SUPER Q8
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

SUPER Q8

every thing u want u will find here

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بنات الثانويه

كاتب الموضوعرسالة
sto0op ana to0op
المدير العام
المدير العام
sto0op ana to0op

المساهمات : 44

بنات الثانويه Empty
مُساهمةموضوع: بنات الثانويه   بنات الثانويه Icon_minitimeالسبت يوليو 05, 2008 4:13 am

بنات الثانويه

بنات الثانويه 85824d10بنات الثانويه E9dabe10

هاي
رنا: بنت عايلة متحررة طويلة شعرها (كل يوم لون من كثر ما تصبغ ) بيضة عيوناها عسلية مائلة على الخضرة نسبة لامها الروسية
عهود:بنت عايلة قبلية و محافظة بيضة جميلة (جمال عربي بحت العيون الوسيعة و البياض و سواد الشعر الطويل)و متبتبة بالصف الثاني عشر (يعني مو ضعيفة و لا متينة )
فجر : بنت عايلة محترمة ابوها تاجر كبير و محافظ بنت تربت على احسن الاخلاقيات حنطاوية ضعيفة شعرها بني جميلة بالصف العاشر مهووووسة بصديقتها شوق
شوق: بنت عادية الجمال اسلوبها بكل شي اسلوب الايمو و هي بالصف العاشر (جماعة يلبسون الاسود و يسمعون اغاني الهارد روك و لهم استايل معين و اغاني و اشعار و معظم الوقت انطوائيين و يكثر بالايمو الجنوس و الشاذات)
بيت رنا
رنا توها قاعدة من النوم دايخة و تعبانة و مادرست لامتحان العربي لانها كانت طووول الليل تكلم رفيجها راشد الي فاشل و نظام مقررات و ماعنده شغل و لا مشغلة و رنا طبعا ماتقدر تسكر التلفون و تقوله بدرس (مثل اغلب البنات ) تقوم تعدل شعرها و تنادي السايق و تمش للمدرسة
بيت فجر
تقوم من النوم و تروح تغسل بس تنام علحنفية (عاااااادي حالة طبيعية عقب السهر على النت و الجات امس ) تلبس ملابسها و حجابها و تتريق مع اهلها و ياخذها اخوها المدرسة و جبال المدرسة تصادف شوق الي بيتهم قريب من المدرسة فاتروح مشي و شوق طبعا بآثار الكحل و الشعر البف الاسود و خصل الفوشي و الازرق الموجوده باخره شكلها غير عن الباجي تسلم عليها فجر و اخوها الكبير طبعا يستنكر انه اخته تماشي بنت جذي
بيت عهود
امها تقعدها من النوم :قومي عهود ابقولج عن العرس امس و اشكال البنات الحريم كلهن قالبات هيفا وهبي الي خشمها قبل شطولة صار يهبل و الاجساااام قومي بقولج
عهود:تقووم بسرعة عشان تسمع عن البنات و خشومهم (لووول متعقدة من خشمها مع انه مافي شي ) و تمشي مع بنت جيرانهم منى للثنوية لان سايقهم انحاش و صار يصنع خمر بحولي مثل باجي هالعمال الله ياخذهم يفتحون مصنع خموور بهالشقق الخايسة بس الله يحفظ الشرطة الي كل يوم صايده واحد
في المدرسة
الطابوور و طبعا الابلات الي ذابحين البنات بس يجيكون على المكياج و الشعر و الدلاغات
و تي البلة عند رنا الي مسوية بف شكبرهع يالله نزلييييييه رنا : ابلة شكو انا ضارتج بالشعري اللحين خلاص مالج شغل فيني
الابلة طبعا مايعجبها و تستعرض عضلاتها و بصراااخ : يالله روحي الادارة
رنا : اروح افا عليج ليش ما اروح
باجي البنات جنهم الخدم الي توهم مزفوفين خافو و عدلو شعرهم
بصف شوق ابلة الانجليزي الهندية حاااااااااااااقده عليها و كل ماتييب شوق درجة زينه بالمتحان تزفا و تقولها (i will call your mother how com you mako mosharaka and you get this mark haaa)
اهيا ماتدري انه شوق معظم ربعها بمدارس اجنبية و او اجانب و انها دايما على النت و تسمع اغاني اجنبية وااايد فا شاطرة بالانجليزي
شوق تدز حق فجر ورقة بالحصة ( شفتيها هالحقيرة شكو موقفتني عشان يايبة علامة زيناه بس انا اراويها هيييييييين تعاالي شصار على بروي حاجيتيها امس )
الرد(اي والله زين تسوين خن اذيها و عن بروي خل تولي ما ابي احاجيها مرة ثانية امس هكرت على جهازي و لقت انه شكثر شباب بالايميل فا عصبت )
شوق تاشر حق فجر تعالي بره (بعد ما خلصت الحصة )فجر : ها شتبين
شوق؛ تبين اكلم واحد من الي عندي يخرب جهازها اضبطج افا عليج
فجر: خلاص كلمية و عطيه الايميل لانه وييييييييييييع صارلها فترة قاعدة و تضرط على راسي
شوق: انتي ولا مرة حاجيتيه تلفون
فجر: لا ولا مرة و لا كلمت غيرها اصلا تكفى انتي جم واحد تحاجيين
شوق : اللحين 3 بس
فجر : ماتخافيين
شوق : يبيلج خط من ورا اهلج و لا راح تخافين
فجر : والله فكرة بس اسجلة باسم منو
شوق : اسمج
فجر : مابي اخاف اييييي ابوي دايما يكون معاه صور بطاقات مدنية حق ناس لان يسوس معاملاتهم اخذ نسخة
شوق : اي اوكي بس و الفلوس
فجر : عندي الفلوس مو مشكلة
شوق: كاااااااااااااك انزين منو بتحاجين
فجر: هاا اي والله منو ؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا ماارة بالممر و تضحك بصوت عاالي
عهود تناديها رنوووويا : شصار عليج يقولون دازينج الادارة شمسوية ؟؟
رنا : اي معترضين على شعري
عهود : وينهم هذيل المعترضين اراوييج فيهم
رنا : ابلة عالية
عهود : هاا انا اسفة بس اخاف اسوي فيها شي تخسف بدرجاتي و انا مو ناقصة
رنا : خليها تولي انا باجر اييب ابوي يحاجيهم حاطين علي ما صارت
عهود : و شخبار الحب
رنا : اييييييي لا بخير تمام امس طول اليل و انا احاجيه
عهود: بذمتج تضيعين وقتج عشان رويشد وييييييييع
رنا : جب عاد خراام عليج والله حلو
عهود : صج لي قالوا الحب اعمى
رنا : ايي هربي بالخامسة و تعالي الحمام تحت
عهود : ليش هروين و لا كوكايين
رنا : احسن منهم يايبة زجاير
عهود : ولج يابة ماعندج غير الزجاير
رنا : اذا لقيتي شي احسن من الزقاير و ارخص حاجيني
عهود : انزين انطيني علج من الي تاكلينه هاذا هواية حلو
رنا : ذلفي ولا بالقندرة على خلقتج ماعندي
عهود : بس بس عراقي لانقلب خن روح نشوف التوام المختلف شمسوين
رنا تدش صف شوق و فجر : ابلة في شوق و فجر زايدين نبيهم الله يعافيج
الابلة : مين عاوزهم
رنا : ابلة عهود (ماكو ابلة عهود اصلا حجي على راس المصرية الصيدة )
فجر و شوق : ابلة نطلع
الابلة : ايوة
رنا : تعالوا الخامسة الحمام تحت
اوكي
صارت الخامسة و رنا راحت الحمام و تفاجئت فبوية (بوية بنت مسترجلة بالكويتي )واقفة حراسة علحمام
رنا تسلم على البوية : الله بالخير
البوية : هلا رنويا
رنا : في بنات يصلون داخل
البوية : اهم شي اي و ممنوع الدخول عشان الخشوع تعرفين
رنا : اي بس انا مواعده بنات بيون شلون بترقعين وحده فيهم فضيحة
البوية تدش الحمام و رنا تلحقها و تشوف بوية و ليدي قاعدين يبوسون بعض و البوية مدخلة ايدها بملابس الليدي من تحت (الليدي : رفيجة البوية او حبيبتها بالكويتي)المهم رنا تضحك بصوت عالي و تقول امشوا ترى وكالة كونا الاخبارية بالطريج
البنات اتفشلوا لمن جكتهم و مشوا من الحمام
رنا تطلع الباكيت و الولاعة و تولع و اهيا تعدل شعرها بالمنظرة بعدها تدش عهود و تاخذ زقارة و تشكي الحال للرنا : تعرفين وظعنا احنا البدو البنت لازم ماتكون لها اي علاقة بالصبي قبل الزواج و حتى ايام الخطبة نا تكلمة و بعد الملجة حرام يشوفها او يطلع معاها الا عقب العرس بالله انا شلون بتزوج و المصيبة انه بعايلتنا كل البنات الي كبري ملجين عليهم و عرسهم عقب سنة او سنتين و لاااا ما يصير تكلمين زوجج انزين انا مالجة عليه ليش ما اكلمه عقلية متخلفة سخيفة
رنا : الي يسمعج يقول ريفة الروما الي عمرها ما كلمت و لا حبت
عهود : اي اوكي عندي سوابق انا بس مع واحد و تركته من سنة
رنا : اللحين ليش هالمقدمة الطويلة عطيني المربى (بدال الزبدة )
عهود : المربى انه اهلي ناوين يزوجوني
رنا : منو الخبل الي امه داعية عليه و يبي ياخذج
عهود : وايد حريم يدورون حق اخوهم وولدهم بس الاغلبية كبار 26 و 25 انا ابي واحد بعمري بس لمن يسير الي بعمري موظف و يتخرج اكون انا عانس
رنا فهميني شلون: يعني اذا انا ابي انطر شباب من عمري لازم يكونون متخرجين و متوظفين يعني اعمارهم مابين 21 الى 26 و انا وقتها ممكن اكون 21 عند البدو عااااااانس و الصبي الي بيتزوج بياخذ وحده عمرها 17 او 18 حتى بنات الجامعة الي ما ملجوا لي اللحين بنظر البعض عوانس
رنا : وييييييييييييع ليش جذي
عهود : شفتي شلون تعالي التوام المختلف وينهم ما بينوا
رنا : مادري والله
طق الجرس يطفون زقايرهم و يطلعون من الحمام
تمشي رنا بالممر مع عهود و تصادف البوية و حبيبتها الي كانو بالحمام و اتعطيهم نظرات تخرع عهود تسالها : شفيج على البنات
رنا تضحك و تقول بصوت عالي عشان تسمعهم : امس شفت فلم عن بنتين بالحمام يسوونها
عهود تموت من الضحك و تصرخ : صيييييييييدة
بنتين شريرات و مايحبون لا رنا و لا عهود و لا التوام المختلف لانهم احلى قروب بالمدرسة و فايغارون منهم لان لهم علاقات مع كل البنات و الاغلبية يحبونهم و حدهم فصلة (يعني مصرقعين )
اعرفكم عليهم : امل و مها
امل بالثاني عشر شعرها اشقر ثلجي طويل و تحط عدسات زرق على طول و برونزية سيارتها بورش كاريرا
مها شعرها بوي ثلجي نفس صاحبتها و برونزية وويها كله تراجي تحت حاجبها و بشفايفها و اهيا بعاشر لانها كانت مقررات و فا حولت للنظام الموحد و حطوها عاشر و اهيا تسوق رنج روفر سبورت
صج لقوا بعض هالبنيتن
المهم اهما قبل كانو حدهم كول لمن سحبت البساط الاحمر من تحتهم رنا و رفيجاتها و عشان يردون مجدهم و قروبهم نفس ما كان لازم يسوون شويه حركات سخيفة
حركة سخيفة نمبر 1
مها عندها علاقات مع ناس اصحاب خرابيط و حفلات (طبعا في حفلات شرب و اختلاط بالكويت و تتم بسرية و بشاليهات او مخيمات بعيدة او حتى بيوت هوامير و ناس جخ و الي يحظرون الحفلات الناس الي عندها فلوس تدفع و تشرب و عندهم رفيجات خربانات راييحين فيها =ليالي حمرا يحظرونها شباب بين 16 الى 30 سنه اغلب الاحيان)المهم انه مها شافت اسلوب شوق و عرفت انها ايمو و الايمو اكثر ناس يحبون التحرر و الحفلات هاذي دبرت ايميلها و حاجتها بالمسنجر و قالتلها تعالي الحفلة فبيت بصباح السالم بس اهيا كبلز بارتي (حفلات ثانئي كل واحد و رفيجته لازم) فكرت بالموضوع شوق و شردت و قالت لها لا ما اقدر قعدت تحن عليها راس السنة و بتقعدين بالبيت من صجج (طبعا شوق ماتدري ان هاذي مها الي بالمدرسة عبالها وحدة ايمو مثلها)المهم دقت على فجر و كلمتها جان تقول فجر خن روح شبيصير يعني وناسة و روك و خرابيط و بصباح السالم مو بعيد
فجر تبي تنحاش من من حفلة بنت عمها الي مسويتها و ماتبي تروح قالت حق شوق خنروح و سايقنا يوصلنا و بقول لامي اني فبيتكم و انتي قولي لامج انج فبيتنا و امهاتنا ما يعرفون بعض يعني مستحيل يتصلون فبعض
شوق على ستايلها الايمو و تكلم شباب بس تسلية يعني لي اللحين فيها دين بقلبها وايد بعدي يعني تدرس و تصلي بس تقطع بالصلاة و مع ذالك مرتبطة بستايلها و تدافع عنه و الشباب الي تحاجيهم مابينها و بينهم شي بس صداقة و لا عمرها شافت واحد فيهم غير سوالف النت و صورهم يمكن عشان جذي كانت مترددة حيل بخصوص الحفلة
اما فجر فا اجرا من شوق مع انه فجر بنت تكانة و بنت عايلة و صلاة و دراسة بس داخلها بنت ثانية تبي تحرر و تفصل و تسوي كل شي ممنوع
قالت شوق لمها دزيلي عنوان الحفلة و اخذت العنوان و راحت بيت فجر و كان موعد الحفلة بعد يومين فجر
شوق :فجر شلون بندبر شباب يروحون معانا الحفلة اللحين
فجر : وين راحو الي تكلمينهم يا شوق
شوق: الي اكلمهم مو مال حفلات خل يولون
فجر : نكلم بروي تروح معانا يعني صبي (بروي بوية تحب فجر حييييييييييل)
شوق : انتي من صجج عقب الي سويناه فيها ما اعتقد تحاجينا اصلا (على فكرة البويات عندنا شباااااااااااااااب صج والله لو تشوفونهم تحلفون هذيل مو بنات )
فجر : اللحين ادق عليها و اضبطج احسن من واحد مانعرفا ماندري شيسوي فينا
فجر تتصل على بروي و تنعم صوتها : الو هاااااي مساء الخير ابرار
بروي : هلا (من غير نفس)
فجر: افا جذي تردين على وحده تحبج و تغليج
بروي : ايي مبين الي تدق بالسنة مرة و اذا بغت شي حيل تحبني
فجر : انا داقت اعزمج على حفلة براس سنة فصلة و بنات ووناسة
بروي : حفلة من حفلات الشرب و الخرابيط
فجر: مادري اهيا بصباح السالم و انا رايحة تبين حياج الله امرج و تين معاي ما تبين كيفج
و بعد نقاش و تفكير طويل من بروي قررت تروح (عقب حنة فجر و تدلعها اكييد بتروح)
شوق تقوم تسحب فجر و تبوسها على الي سوته
فجر: خن قول حق رنا و عهود ييون معانا
شوق : دقي انتي على رنا و انا ادق على عهود
شوق : الو قوة عهوودة
عهود : هلا والله
شوق : عندي لج خبر بنص مليون
عهود: بس نص شنو قولي؟
شوق : في حفلة حق راس السنة فبييت هامور بصباح السالم خلط ملط شباب و بنات و شرب و رقص و خرابييط
عهود : كااااااااااااااااك اهم شي انا اروح هالحفلات
شوق : ليش لا مرة وحده بحياتنا خن نستانس
عهود : مادري لو يطيحون علينا الشرطة يا حلاتي و انا ماسكيني و حاطين على عيوني اسود و كاتبين علي قاصر في حفلة راس السنة اهلي راح يكونو فخورين حييييييل وقتها
شوق : اصلا الشرطة ماتتكلم على هالحفلات نسيتي انه الي مسويها هاموور ولد جخ لو يصيدونة الشرطة يروحون بداهية مو اهوا
عهود :مادري انا وين و هلسوالف وين ماقدر
شوق : يالجبانة مالت عليج
عهود : اشوف بعدين اكلمج
شوق : اي لاتنسين استاذني من امج
عهود : اكيد بقولها انا عزوز بيمرني عادي اهلي فري انا و بييب حق امي بطل بعد
شوق : ودج حياتنا جذي صج وناسة
عهود : الله لا يقوله وييع مابي يالله سيا
شوق : ها حاجيتي رنا ؟
فجر : تقول تخاف رويشد بو راسين ما يرضى
شوق : اهم شي روييشد خل يولي انشالله ما رضى
و بعد ساعة التلفون يرن
فجر : الو
رنا شابكة عهود : هلا فجر اقول ترى وافقنا بنروح الحفلة بس منو يودينا ؟
فجر : انا افا عليكم و قولو لاهلكم انكم عندي
رنا و عهود : خلاص اوكي شنو بتلبسون ؟؟
sto0op ana to0op
المدير العام
المدير العام
sto0op ana to0op

المساهمات : 44

بنات الثانويه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات الثانويه   بنات الثانويه Icon_minitimeالسبت يوليو 05, 2008 4:17 am

البارت الثاني
وبعد مشااااااااااااااااااااااو رات طويلة عن الملابس قررو يطلعون يشترون لان ماعندهم شي حق هالحفلات
عهود قررت ما تفصخ حجابها بس فجر قالت بفصخ و اسوي شعري و رنا و شوق اصلا مو متحجبات
راحوا الافنيوز ( اكبر مجمع بالكويت و فيه كل المحلات و كل الماركات) و شروا ملابس و طبعا كل فجر الي مرتهم و راحو
اليوم الي قبل الحفلة
شوق : الوووووووو فجر صبغت شعري اسود و كله و اطراف فوشي و صيته بعد توني طالعة من الصالون امي مو عاجبها اللون تقول لو احمر احلى
فجر: ضابط شعرج
شوق : اي بس امي معصبة تقول رايحة تصبغين من غير مناسبة
فجر : حرااام صج احنا داهية ما يدرون المهم وين صبغني اي صالون بروح انا واختي بعد شوي
راحت فجر و قصت شعرها نفس فكتوريا بيكهام و صبغت اشقر مطفي مع هاي لايت ضعاف ثلجي طلع عجييب عليها
اما رنا راحت الجمعية تاخذ وسيلة طابلتها الابلة منها و اهيا بالجمعية شافت الاصباغ و شافت لون احمر حلو جان تاخذا و لمن حطة بشرها طلع عجيب خصوصا انها بيضة حيل فا لايق عليها و شعرها كانت قاصته بوي طويل مدرج حييل قبل جم يوم فا ما احتاجت تقص
عهود : لانها بتلبس حجابها ما سوت شي
البنات داقين على بعض و طول اليل شابكين بعض بالتلفون و يسولفون عن باجر و كل وحده تصبغ اضافرها و الي تزهب ملابسها
شوق : تخيلوا باجر اشكالنا غلط نروح و يقولون لنا نفس بالافلام انتو مو مكتوبين باللست و نرجع
فجر : اي عاد كل وحده كاشخة و اخر شي يقصون ويهنا
رنا : انتي هيييييي شوقو ليكون في لست
عهود : صدقتي يالخبلة
رنا : شدراني انا
شوق : رويشد بو راسين درا بالحفلة
رنا : اسمه راشد لو سمحتي و مادرى قلتله بروح بيت رفيجتي كسرت فيه حرام لانه شاريلي هدية
عهود : شنو الهدية موز
رنا : ليش موز ؟
فجر: لانج قردة
رنا : جبببببببببببببب
نامو البنات و صار الصبح و كلهم متوترين
فجر تدق تصبح على بروي: صباااااااح الخير
بروي متشققة من الوناسة : هلااااااا
فجر : ها حتروحيش و لا مراح تروحيش
بروي : شلون ما اروح و حبيبتي رايحة
فجر : فدييييييييتوووووووووووج يالله عيل اخليج و اشوفج الليلة دزيلي عنوانجة بس
بروي : اوكي تيك كير
البنات طوووووووول الوقت متوترين عاد عهود اكثر وحده مبين عليها التوتر
بيت عهود على الغدا
عهود: يما ترى اليوم برح بيت فجر اوكي
ام عهود: منو هاذي فجر من بنته؟
عهود: بنت عبدالله الخالد يما
ابو عهود : ابوها التاجر؟
عهود : اي
ام عهود : متى بتردين ؟
عهود : مادري بس اذا تاخرت مو مشكلة دزيلي السايق و الخدامة
ام عهود : خلاص ابوج يقطج و السايق وصفيلة العنوان ياخذج
عهود لبست بنطلون سكني جينز اسود و فوقة نفنوف اسود منفوش و حزام احمر عريض فيه حلقة كريستار تحت الصدر مع بدي طويل احمر ضيج تحت النفنوف الكت المنفوش و يوصل لي فوق الركبة و ملفع شوارفسكي و كعب غوشي و حطت مكياج سموكي ايز و حمرة حمرة
اما رنا لبست نفنونف لونة ازرق نيلي جبنيز حرير من فوق فيه غولة كانت رافعتها و من تحت تقريبا منفوش و حزام اصفر تحت الصدر (لان هابين بالهموديلات موضة ) و يوصل لي الركبة بالضبط مع لقنز اصفر و كعب عالي حيل نفس الي تلبسهم فكتوريا بيكهام و حطت غليتر ازرق تحت عينها على طريقة هيلاري دف و مسكرة كثييفة حيل مع قلوس فوشي يشب من بعيد اما شعرها لانه كان بوي طويل و مدرج حيل سوته سشوار لي بره طلع شكله عجييب
فجر سوت فير و صار شعرها زوي كله و رفعت قذلتها من جدام و حط شباصات كريستال وردية صغيرة و لبست لقنز اسود مع نفنوف قصير وردي كان بلاسيه (طبقات تور فوق بعض)وتحت الصدر شريطة سوده و كان جبنيز مع دلعة مربعة و كعب وردي فيه شرايط اما مكياجها كا بلاش و قلوس وردي مع خطة عين سودة الي يسمونها الكات اي

شوق سوت بف كبييير و حطت شريطة برتقالية بشعرها و لبست جينز اسود سكني مع بدي اسود و على الظهر كله شرايط برتقالية نفس كورسهات قبل الي من ورا اكسات شرايط و حطت نفس مكياج فجر الكات اي و القلوس البرتقالي مع جوتي رياضي كونفرس (دايما يلبسونه الايمو)
المهم تعطروا ووصلو بيت فجر و راحوا مع السايق لبيت بروي الي كانت مسوية سبايكي و لابسة جينز مع جاكيت بدلة رسمية و حزام دولجيه اند جبانا (مصدقة انها صبي الله يهديها ) دشت معاهم و سلمت عليهم
بالسيارة بروي قاعدة يم فجر و بس متنحة فيها لانها تمووووت عليها
جان تبطها رنا : بروي قومي بوسيها و طرحيها محد غريب ليش مستحية
بروي : عادي ؟؟
عهود: افا عليج لا تسالين
فجر : تضحك بصوت عالي يعني مستحية مع انه العكس ماتحب بروي و ترسل لشوق نظرات
شوق تبي تنقذ الموقف جان تقول ورا حشرة و ضيج بيي اقعد جدام و يت و قعددت بين بروي و فجر
اقعدوا يلفوون بالمنطقة يدورون البيت لمن وصلوا لبيت كبيير و حديقته كبيرة و كله شباب و بنات مع بعض قاعد يدشون البنات حسو نفسهم غلط لان ما معاهم شباب بس قالوا دام وصلنا خن ننزل
نزلوا وصت فجر السايق على الساعة 12 يكون موجود وو يقول حق امها اذا سالت انها عند شوق
اول ما دشوا البنات كانو احلى بنات هناك لان كل الموجودات بنات اذا مو كويتيات رايحين فيها و اشكالهم خرا كانو اهما شكلهم غلط بين هالخمة لانهم بنات ناس و حلوات و لبس كشخة بس بعد فترة دشو بنات نفسهم و دشو الشباب الجخ الكشخة (الكتاب يبين من عنوانه يعني مستحيل يبين على ولد الفقارا ولد جخ) المهم الحفلة كانت بسرداب البيت وبار فيه كل انواع الخمور اهما قعدو بزاوية يطالعون لاي درجة وصل الفساد و الشباب كل واحد حاظن صاحبته و اهما يطالعون بعض شغلو الاغاني و قام الكل يرقص بدو الشباب يتحرشون بالبنات و اولهم شوق
صبي: بروحج ؟؟
شوق:لا مع رفيجاتي
صبي: يعني بروحج (يقصد بدون صاحب)في مجال ؟؟
شوق : شنو؟
صبي يضحك : ترقصين ؟؟
شوق : سوري لا
و خافت و سالت عن الحمام و راحت للحمام
بنت : اول مرة لج ؟؟
شوق : شدراج ؟
بنت : ولا مرة شفتج هني من قبل و شكلج صغيرة و مرتبكة بعد نصيحة صغيرة : طلعي مبجر احسن
شوق : كرهت روحها لمن يت و راحت تدور البنات تبي تقوولهم خن نمشي
المفاجاة
عهود قاعدة على البار تطالع الشراب
قجر مع بروي ترقص
رنا مع واحد تسولف
عهود : اللحين انتو من وين تيبون كل هالانواع ؟؟شلون يدخلونهم الجمارك
البار تندر: و انتي شعليج شربي و خلاص
عهود : لازم اعرف يعني اصلي و لا تقليد
البارتندر : اول مرة لج هني ؟؟
عهود : اي شدراك ؟؟
البارتندر: لانج قاعدة تختارين لو وحده ثانية جان طلبت الشراب و تكون حافظة اسمه
عهود ك يالله تخلف علي احفظ اسماء انا يالله اقرى المكتوب
البارتندر: نصيحة صغيرة : امشي من هني
عهود : ليش رقص و شرب ووناسة مابي امش بقعد
البارتندر : احسلج امشي شيقعدج بين الخمة واظح انج بنت ناس
رنا و تسولف مع الصبي و يعزمها على شراب و ياحول فيها تشرب بس مو راضية قالها عيل خن نطلع نروح مكان ثاني نسولف فيه
رنا : اوكي
الصبي ياخذ رنا و يروحون غرفة بالبيت رنا و يبدي يتحرش فيها
رنا : قلتلي نوسلف و هاذا مو سوالف انا طالعة
و اهي على الدرج تصادف راشد
يطالعون بعضر بصدمة هالنظرة جنها سنة جنه الوقت وقف
راشد : رنا شتسوين هني
رنا: انت الي شتسوي هني
راشد : مو انا الي قايل بروح بيت يدتي طلعت هاذي سوالفج
رنا : انت مو احسن مني
راشد سكت و عصب و طلع برة
رنا ركضت وراه تبي تكلمه
رنا : انا اسفة اوكي شدراني انه الوظع راح يكون جذي عبالي وناسة
راشد : شدراج ماقالولج مشروب و رقص و شباب بنات مع بعض
رنا : لا ماكنت ادري عبالي حفلة راس السنة
راشد: انا مو غبي رنا لو عبالج بس حفلة راس سنة جان قلتيلي ليش خبيتي علي
رنا : اممممممممممممم لان ادري انه هاذي نوعيتك و انت تعرف هالحفلات
راشد : كااااااااااااااك اقول احنا انتهينا لانج قاعدة تجذبين و تقطينها براسي ما هقيت انج جذي ابد
رنا : احسن بعد و تلف و تبجي و تحاول تتصل بالبنات بس بسبب الاغاني و الصوت العالي ما يسمعون تلفوناتهم
و تظل رنا بحديقة البيت تبجي على الرصيف و العالم كله بالسرداب يرقص و يحتفل حق منو تلجا محد عندها الللحين و ماتبي ترجع داخل
عهود : تتمشى بالبيت تكتشفى و تطالع الاثاث و الصور
فجر راحت مع بروي و الشرب و الرقص و شوق قررت تستانس لانها الي يابتهم هني لقت واحد كبرها بعاشر و قعدت تسولف معاه
رنا على الارض تبجي و تحاول تتصل بعهود الي سمعت و ردت على التلفون
رنا : عهود انا برا البيت بالحديقة تعالي بسرة الله يخليج انا تعبانة
عهود : اللحين ايلج
رنا راحت حق عهود و شوق ملت من الي قاعدة تكلمة و هدته و اهوا يسولف و مشت حق فجر و قعدت تقولها تعالي معاي بس بسبب تاثير المشروب على فجر و بروي و لا جنهم اسمعوا هني مسكت التلفون شوق و دقت على رنا و عهود الي قالولها نبي نمشي مالنا قعدة هني اخذت رقم السايق من تلفون فجر و دقت عليه وقتها كانت الساعة 11 و اهما لمن وصلوا كانت الساعة 7
شوق طلعت عند عهود و رنا : بنات ابي مساعدة الخبلات سكرانين تعالوا معاي ناخذهم
عهود مشت معاها : و كانت رنا تبجي حيييييييييييل
عهود: رنا انتي قعدي هني لاتتحركين بنطلعهم و نرجع
شوق:شفيها رنا؟
عهود : اقولج بعدين
شوق : فجر يالله لازم نمشي اللحين
فجر : تو الناس ابي ارقص
شوق :رقصتي بما فيه الكفاية
عهود : يالله بروي لازم نطلع
بروي : توه ما صار راس السنة
يسحبونهم بالغصب و اهما طالعين تسحب فجر بطل خمر معاها
يطلعون برا و يمشون معا السايق لبيت فجر