SUPER Q8
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

SUPER Q8

every thing u want u will find here

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

+$+نكااات قوية للمسنجر+$+

كاتب الموضوعرسالة
memo
المدير العام
المدير العام
memo

المساهمات : 143

+$+نكااات قوية للمسنجر+$+ Empty
مُساهمةموضوع: +$+نكااات قوية للمسنجر+$+   +$+نكااات قوية للمسنجر+$+ Icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 3:57 am

السـلآمـ عليـكمـ ورحمـة اللـّه وبركـآتهـ

اسعـد اللـّه / صبـآحكمـ / مسـآكمـ

ماهوب انا اللي ي نلعب بي شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه

لا تتأسف .. مــا أبي منك اعتذار^أبيك ترد أيام عمري مثل ما ضيعتها
^
©؛°¨°؛© لحظة فراقناكلهم شافوا ضحكتي ©؛°¨°؛©

لا اغرك بابتسامة لا نويت أجرح جرحتك بابتسامة

انكــــان ربـــي عطانــــي عمـــر وأمهلنـــي .. مصيـــرك تشـــوف مـــن ينــدمعلــى الثانــي

إن مــا تركتـــــك تصيــــح تقطّــــع ثيابك ما أكـون أنـابنوته وأتفنّـــن بتعذيبك

أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلايـا لـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة

¤ّ,¸_¸,ّ¤ رِحّتْ قِدّامْ المَرّايّه لَجْلّ أَشوُفِكْ وُإِنّتْ تِطيّحْ مِنْ عِيّنِي ¤ّ,¸_¸,ّ¤

أزعـلي علـي وأبشـري بكلمـة تربيـج خذيهـا كـذا مـابيـن الأقـواس

دامـــج ماتبيــني أظــن دربــج تدلـينـه شنو يعني انتي غيرج حطني بعيونهماهمني وهجرتــه

•ღ•°• مـــن قال أنا ميت عليك .. اصلا أنا ماعاد أبيك .. تبغانيخاتم بإصبعك .. يا شيخ ذا بدري عليك .؟ •ღ•°•

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرامـثـلـك ابــي فـرقـاك.خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

ღ♥ஐخلاص استح على وجهك ترى الموضوع مايسوى انا حاولت بس مدري شسويلك عشان ارضيك تبيتزعل بدون اسباب تبي تزعل بالقوه ؟؟؟ღ♥ஐ

اذا قصدك تعذبني .. (فديتك) ريح اعصابك .. تراك فناظري أصغر من انك تحرق اعصابي

يا عل قلبك للمهالك يسوقك ورجلك على دربالندامه توديك..مالت عليك..ومالت على الحب فوقك ومالت على قلب يحبكويغليك..!!!

إزعل على كيفك ترى صار عـادي سامحت ما سامحت مالي شغل فيك !!!

والله لهينك لين تبكي تبي رضاي ذليل تكسر عين منهو يراعيك

عادي معاك ابقىوعادي اخليك .من ايش مستغرب حضرة معاليك.. مثلك مثل غيرك مجرد صداقه

لا يفلت لسانك على إنسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزه اهدمك

والله لخلي عزتك تحت ماطايتمشي وعينك ماتعدا مواطيك

روحي هالمره وخلاص لاتردين هذا الفراق وروحه دون ردةالكذب خيبه ماعرفتي تحبين ماانتي من يستحق المودة

والله لاادعي عليك لين تصرخبعالي الصوت كفاني مصايب ياناس بس ابي راحة الموت

♥ღيلعن آبو برودك يا شيخ 14سنه أمؤت وأحيا من دونك ..! وللحين تسألني كم صار عمرج ؟ღ♥ღ

][!][ تدري لوأرميك في بحر عمقه مليون متر ما تغرق يا حوبـــــي .. تدريــ ليـــه .. ! .. لانكلــــوح][!][

ღ♥ღلاتلومونــ !! ــــه لا أنكسر صوبــــي جناحـــه ,, ما يمرنيواحد ويروح صاحـــ !! ـــــيღ♥ღ

•:*ღ*:• ليــــتك تحــس ان لايعــه جبــدي منـــك •:*ღ*:•

ماهي غريبه لو غدر فيك رجال .. اللي غريب ان كان في يوموافي

ღتبي تبعد خلاص أبعد.. ماعاد يهمني وصالك.. انــا أصلي عزيز النفس.. مااذلروحي الى أمثالكღ

والله لاكتب وافضحك في دواوين::وارقص واغني يوم خبرالوفاتي

أبـجـرحـك لـيـن تـعـرف بالـغـلا قـدري وأكذب الـلـي يـقـول الـبـنـتمـاتـجـرح

وربي إن في يوم من الأيام لازم واحد فينا تذرف دموعه (قهر)وراح نشوفمن يضحك في الاخر..(يا أنا..يا إنت)

ღ.:.>[ أصـــــلاً حـ ي ـاتك بْسْ مجــردوجـوـوـودي ]<.:: ღ

εïзروح راحــــــت روحــــــــــكεïз

لاتفكر باتصاليابي اتطمن عليك ..((زيارة المريض واجب)لكني ماافكر حتى امر عليك.كل اتصالي مضمونهالشماته فيك

乂♥حياتي صارت حيل حلوه بدونك♥乂

+_ عديتك اعز الاحباب *** وتاليالعز تجي وف ايدك خيانه_+الحين اجلب ويهك واقبض الباب***وقولهم ترى راغتنيفلانه_+

والله لذلك .. والله لذلك .. لين ما حدك .. انا اوصلك .. توقف مع ناسكوتقول انا موو (( موجود ))..

لو تقوووول ارجوج ارجعي .. ما بقول الا كيف ارجعلكوانته اللي جعلت ايامي سووووود ..؟؟
وهااااي من عندي

لاتحــــسب لو خســـرتك خسرت الجنة روح ياعمـــي روح.. يروح واحــــد ويجــــي غيــــــره مليـــــون
https://superq8.yoo7.com

+$+نكااات قوية للمسنجر+$+
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-